اهم سبع وظائف في المستقبل

اهم سبع وظائف في المستقبل

نتيجه للتطور الذي يحدث في العالم فان هناك وظائف جديده ستظهر ، وهناك وظائف حاليه ستختفي لان الاله ستحل محل الانسان بها ، والان في هذا الموضوع في wzzff سننشر لك اهم سبع وظائف في المستقبل .


 1_وظائف التكنولوجيا و البرمجه 


نتيجه للتطور التكنولوجي الذي يحدث في العالم فان الوظائف التكنولوجية سيكون عليها طلب كثير ، مثل المبرمجين و خبراء تكنولوجيا المعلومات . 


2_ القطاعات الصحيه 


طبقا الاحصائيات العالميه انه في المستقبل سيزداد عدد كبار السن بشكل كبير فهذا سيزيد الحاجه للكوادر الطبيه والقطاعات الصحيه وايضاء مع وجود وباء كورونا زادت الحاجه للكوادر الطبيه في كافه انحاء العالم.


3_محامين القانون الدولي 


بعد توسع سوق العمل في كل البلدان لم تظل اسواق العمل محليه بل ستصبح اسواق عالميه ، وهذا سيدفع الشركات للبحث عن محامين علي درايه بالقوانين الدوليه و قواعد العمل الدوليه والضرائب . 


4_ الطاقه 


تتغير وسائل الطاقه حول العالم منذ فتره قريبه فيسعي العالم الان الي الحفاظ علي البيئه و ايجاد مصادر بديله للطاقه مثل الطاقه الشمسيه و طاقه الرياح ، ولهذا سيزداد الطلب علي وظائف علماء الطاقه والمهندسين الميكانيكين وغيرها من الوظائف المرتبطه بهذا المجال في ايجاد مصادر بديله للطاقه . 


5_المحللين المالين


نتيجه للتغير الدائم في الاقصاد والذي يصعب توقعه اصبح هناك حاجه للمحللين المالين  للمساعده في محاوله توقع التغيرات الاقتصادية في المستقبل .


6_كتابه المحتوي 


من الوظائف التي سيزداد عليها الطلب في المستقبل وظيفه الكتابه للمحتوي مثل المدونات والمقالات والتقارير و لن تشمل وظيفه كتابه المحتوي علي هذا فقط بل ايضا ستشمل فهم طريقه عمل محركات البحث والعمل علي حصد المزيد من المشاهدات . 


7_ اخصائين التسويق 


لن تختفي وظائف التسويق حتي في المستقبل بل سيزداد عليها الطلب بشكل اكثر بين الشركات لان كل شركه ترغب في أن تصبح متميزه بين الشركات الاخري وترغب في التسويق لمنتجاتها بشكل افضل يعود عليها بربح اكثر ولهذا سيزداد الطلب علي اخصائين التسويق .


وهكذا نكون قد ذكرنا اهم سبع وظائف سيتوافر بها فرص عمل كثيره في هذا الموضوع من موقع wzzff .